قصة The Last of Us Part II Remastered في فيلم سينمائي مترجم عربي

 


السلام عليكم 

في هذه التدوينة رح نشوف قصة "The Last of Us Part II" وهي لعبة فيديو من نوع الأكشن والمغامرات التي طورتها شركة Naughty Dog ونشرتها Sony Interactive Entertainment. اللعبة هي تتمة للعبة "The Last of Us" التي صدرت في عام 2013، وتم إصدارها في يونيو 2020. إليك ملخصٌ للقصة:

اللعبة تروي قصة إيلي، وهي فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وجويل، الذي كان رفيقها في الجزء الأول. تدور الأحداث في عالم ما بعد الكارثة حيث انتشرت فايروسات قاتلة تحوّل الناس إلى كائنات وحشية. يبدأ القصة بحادثة مأساوية تحدث لإيلي وجويل، وهذا يضع الأساس لمغامرة طويلة ومحمومة.

اللاعبون يتحكمون في إيلي أثناء رحلتها في عالم يتأرجح بين الخطر والفساد، وتسعى للانتقام لفقدانها. تتخذ اللعبة منحىً دراميًا معقدًا، حيث تتناول قضايا الانتقام والغضب، وتستكشف تأثيرات العنف على الأفراد والمجتمعات.

تتميز اللعبة بعناصر اللعب الحية والواقعية، وقد تميزت بقصتها العميقة وشخصياتها المعقدة. يتوجب على اللاعبين اتخاذ قرارات صعبة تؤثر على تطور القصة وتجربة اللعب. تميزت "The Last of Us Part II" بالرسومات المذهلة والصوت الممتاز، وحازت على استحسان وإعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء.


#TLOU2STORY #TLOU2REMASTERED


لمشاهدة قصة اللعبة



المنشور التالي المنشور السابق
لا توجد تعليقات
اضافة تعليق
comment url